المشرق لتقنية المعلومات تقديم قيمة مضافة في عالم التقنية وإدخالها للمؤسسات الربحية وغير الربحية, خدماتنا تستهدف المؤسسات الناشئة والصغيرة والمتوسطة ، بالإضافة للأفراد الباحثين عن التميز من خلال باقات متنوعة من الخدمات الإلكترونية

حجز النطاق السعودي

مقابل 99ريال سعودي يمكنك الان حجز اسم موقعك السعودي الذي ينتهي بالامتداد .SA على شبكة الانترنت

النطاق السعودي

الان يمكننا في حجز النطاق السعودي الخاص بك (اسم الموقع السعودي) تحت الإمتداد sa والذي يشرف على تسجيلة في المملكة العربية السعودية المركز السعودي لمعلومات الشبكة مقابل 99ريال سعودي كرسوم تسجيل نطاق، علما بان المركز السعودي لمعلومات الشبكة وهيئة الإتصالات وتقنية المعلومات تقدم هذه الخدمة مجانا ويمكنك الحصول عليها مباشرة مجانا من خلال موقع المركز على الإنترنت. الا اننا نتقاضى 99ريال سعودي كاجور متابعة للخدمة وادارة للنطاق وليس ثمنا للخدمة نفسها.

يرجى العلم أن حجز النطاقات السعودية ، التي تنتهي ب sa يتم عن طريق المركز السعودي لمعلومات الشبكة بهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية وهو بحاجة الى ترخيص واوراق ثبوتية بحسب امتداد النطاق المختار ويرجى الاطلاع على متطلبات حجز النطاق السعودي ، قبل تقديم طلب الحجز وذلك للتاكد من مدى اهليتك لحجز النطاق.

يحتوي النطاق السعودي (.sa) على تفريعات عديدة منها

مخصص فقط للجهات التي تقدم خدمات تجارية والحاصلة على سجل تجاري من وزارة التجارة أو ما يعادله، ويندرج تحت ذلك الأسماء والعلامات التجارية المسجلة لدى وزارة التجارة

مخصص فقط للجهات التعليمية والتدريبية لكافة مستويات التعليم (مثل الجامعات، والكليات، والمعاهد) سواء كانت حكومية أو أهلية

مخصص فقط للجهات التعليمية للمرحلة الثانوية وما دونها سواء كانت حكومية أو أهلية والتي لديها تراخيص من وزارة المعارف أو الرئاسة العامة لتعليم البنات.

مخصص فقط للجهات المرخص لها بتقديم خدمات طبية مثل المستشفيات، والعيادات الطبية، والمستوصفات، والصيدليات، سواء كانت حكومية أو أهلية ولديها تصريح من وزارة الصحة.

مخصص فقط للجهات الحكومية من وزارات وهيئات ومؤسسات وما في حكمها.

مخصص فقط للجهات التي تقدم خدمات شبكية (مثل شركات مقدمي خدمة الإنترنت، استضافة المواقع، خدمات البريد الإلكتروني، الأخبار، الإعلام,…إلخ). .

مخصص فقط للجهات غير الربحية كالمنظمات الخيرية والهيئات العامة والأندية والجمعيات. .

مخصص فقط للجهات والأفراد التي لا تنطبق عليها أي من التصنيفات السابقة بما في ذلك الأسماء الشخصية. .

Subscribe to our Newsletter

Join Our Newsletter & Marketing Communication. We'll send you news and offers.